انت هنا : الرئيسية » كلمة الترحيب

كلمة الترحيب

مقدمة :

يرجع تأسيس شركة  ( شفاؤك ) على خبرة تزيد على ثلاثين سنة من الأبحاث والتجارب ولقد هدفت منذ تأسيسها للمعالجة بالمنتجات الطبيعية، والعودة بالناس إلى الأغذية الصحيّة الطبيعية، ويتم تسويق منتجاتها في دول الخليج والدول العربية والغربية.

رؤيتنا :

الطب الإسلامي طب يحمل الرسالة الإنسانية للعالم عبر الرحمة في أدويته وعلاجاته وييسر الوصول إلى المصادر العشبية الطبيعية التي خلقت أصلاً كرحمة من الله بالإنسان.

رسالتنا :

العودة إلى الحياة الطبيعية الفطرية و رفع شعارات حماية البيئة ومكافحة التلوث .

مهمتنا :

إحياء الطب الإسلامي عبر استكمال تحديث بنيته التحتية البحثية الأكاديمية بما وصلت له الأبحاث البشرية المعاصرة من رقي وتقدم في أدوات البحث العلمي والعمل على إنشاء طب مقارن.

ندائنا :

إلى كل محبي الرجوع إلى الطبيعة واستعمال المنتجات الطبيعية، التواصل معنا فنحن بكم ومنكم وفي خدمتكم …

أهدافنا:

لتحقيق الأهداف المتمثلة بالعودة للطبيعة والمحافظة على البيئة من التلوث بأشكاله المختلفة وقمنا بما يلي:

:::  بناء شبكات البحث العلمي العالمي بين الشعوب كافة على أرقى المستويات البحثية والأكاديمية  والعلمية والثقافية والاجتماعية.

::: اختيار كادر متخصص في أعلى المستويات من أطباء وباحثين في الطب البديل وأساتذة جامعات متخصصين في النباتات وزراعتها و إنتاجها وفوائدها وطرق استخدامها وتركيبها دون المساس بقيمتها الغذائية.

::: نهجنا منهجا علميا في عملية التنقية والتعبئة ضمن الشروط والمواصفات الصحية والعالية الجودة وبإشراف متخصصين في هذا المجال لمنع أي تلوث .

::: اعتمدنا أسلوب التعبئة الميكانيكية للابتعاد عن لمس أو تلويث أي من هذه المنتجات وضمن أفضل شروط التعبئة والتغليف وتحت مراقبة الدوائر المتخصصة بذلك.

ولتحقيق هذا الهدف عمدنا إلى إنتاج المواد التالية:

:: إنتاج الأغذية الصحية الطبيعية 100% والصافية من كل الإضافات الضارة.

:: إنتاج مستحضرات التجميل والعطور من أصول طبيعية خالية من أي مواد ضارة.

:: إنتاج الأدوية البشرية لعلاج بعض الأمراض …. إلخ.

:: إنتاج فيتامينات ومساعدات طبية لتقوية الجسم وزيادة نشاطه.

رؤيتنا
الطب الإسلامي طب يحمل الرسالة الإنسانية للعالم عبر الرحمة في أدويته وعلاجاته ويسر الوصول إلى المصادر العشبية الطبيعية التي خلقت أصلاً كرحمة من الله بالإنسان.
تواصل معنا
الشبكات الاجتماعية
© 2018 جميع الحقوق محفوظة لـ شفاؤك
الصعود لأعلى